نشكرك على زيارة هذه الصفحة التي اضيفت في حال اعجبتك الخدمات التي يقدمها الموقع و رغبت بدعمه هناك الكثير من الطرق التي تستطيع القيام بها لدعم الموقع بدون جهد كبير والتي سوف نقدرها كثيرا ومنها نشر ما يقدمه الموقع من خدمات سواء في موقعك او موقع اخر

نبذة عن الشركة

يعد مركز الخليج للتجهيزات الغذائية والحفلات من المراكز العريقة والمتخصصة في تجهيز وإعداد الوجبات الغذائية تحت شعار النظافة والجودة والأمانه ، فهو اسم عريق وعلامة تجارية مميزة في هذا المجال . إن الوجبات التي يعدها مركز الخليج للتجهيزات الغذائية تشعرك انك أعددتها في مطبخك وهذا بشهادة من عملائه .

بداية النشاط

إن الاسم التجاري مركز الخليج للتجهيزات الغذائية لم يأتي من فراغ ، فقد بدأ المركز نشاطه في يوم الإثنين الموافق 23/5/1988 في منطقة الفروانية بداية بسيطة برأس مال قدره 100,000 دينار كويتي ، ولكن بالجهد والاصرار على النجاح والوصول الى أعلى مستوى في هذا المجال ومع زيادة حجم النشاط انتقل مقر المركز الى منطقة الرقعي في قسيمة مستأجرة وذلك حتى عام 1994 .

المقر الحالى والتوسعات

ومع تزايد نشاط المركز وزيادة عملائه فكان لابد من انشاء مقر جديد يستوعب هذه الزيادة ويفي بمتطلبات العمل والعملاء ، لذلك قمنا بشراء قسيمة خاصة بالمركز بمنطقة الشويخ الصناعية وكان المركز من أول الشركات المتخصصه في هذا المجال في بالمنطقة ، ثم قامت الإدارة بعمل توسعيات شاملة لمقابلة الزيادة المطردة في الطلب ، فقد تم اقامة مبنى المركز على مساحة 21 الف قدم مربع ، عبارة عن سرداب ودور أرضي وميزانين ومن ثم زيادة رأس المال الى 500,000 دينار كويتي وبعدها الى مليون دينار كويتي وما يقابل ذلك من زياده في المباني والمعدات وأدوات الانتاج ، ونتيجة لهذه الجهود والأعمال فقد زادت القدرة الانتاجية للمركز حتى أصبح يمكنه أن ينتج مابين 4000 إلى 4500 وجبة يوميا مكونة من 10 أصناف ، وكذلك تحضير وتجهيز بوفيهات تكفي مابين 2500 إلى 3000 شخص يوميا ، وفي شهر رمضان المبارك يستطيع المركز تجهيز وتحضير وجبات افطار رمضانية تخدم مالايقل 3000 صائم في اليوم. كما يمتلك المركز حاليا اسطول من السيارات المجهزة عددها ( 33 ) لتوصيل كافة الطلبات في مواعيدها إلى جميع المناطق داخل دولة الكويت .

الفروع

قامت الإدارة بإفتتاح فروع جديدة حيث انشأت مطعم لتجهيز الوجبات السريعة والسندويشات بمنطقة الرقعي تحت اسم مطعم مركز الخليج لتلبية طلبات الزبائن ولخدمة المناطق القريبة منه . وكذلك معرض لبيع الحلويات بمنطقة النزهة لتلبية حاجات وطلبات المناطق الداخلية ، علما بأن كل المعروضات من انتاج المركز .

فبفضل من الله ثم بجهود الادارة والعاملين بالمركز وجودة المنتج والخدمة المتميزة التي تقدم لعملائنا اكتسب المركز سمعة طيبة ووصل عدد عملائنا الى 6000 عميل خلال العام الماضي ، ومازلنا نتطلع الى الاكثر والاجود والاعلى ، وبعون الله قادرون على ذلك طالما نعمل بجد وهدفنا ارضاء العميل وتقديم افضل مالدينا . والله الموفق .





مواعيد الصلاة